فرص التمويل

الانتقال الى المحتويات

التجول والمعلومات التي يمكن الاتصال بها

استخدم الوصلات التالية للتجول بسرعة حول الصفحة. الرقم الخاص بكل منها هو مفتاح المسار المختصر.

ترجمة

أنت على هذه الصفحة : فرص التمويل

IFB 1094
الاشراف على طبيب نفساني-المنطقة الغربية

ويسعى مكتب رعاية الطفولة والأسرة في ولاية نيويورك إلى متعاقد واحد (1) لتقديم خدمات الإشراف النفسي للأحداث الجانحين من الشباب والشباب الذين يقيمون في المرافق التابعة لمكتب الأمن الغذائي العالمي في المنطقة الغربية من ولاية نيويورك : المركز السكني للصناعة ، والمركز السكني لحيرات الأصبع ، ومركز Harriet Tubman Residential Center ، ومركز Macick ick Secure Center ، ومركز تبرج للإقامة الداخلية. ويبلغ الحد الأقصى لسعر العطاء 425 دولارا لعملية الاشتراء هذه. سيتم منح أقل مورد مؤهل للتكلفة العقد. وأي مقترح لتقديم العطاءات يتجاوز الحد الأقصى لسعر العطاء لن ينظر فيه بالنسبة للجائزة.

برجاء ملاحظة : يمكن تنفيذ الخدمات على الموقع أو عن بعد. ومن المتوقع أن يقوم البائع المتعاقد معه بزيارات شخصية إلى كل مرفق مرة واحدة في السنة التقويمية-أو حسب خلاف ذلك بالنسبة لمكتب الأمن الغذائي العالمي.

RFP 1043
Child and Wild Care Food Program (CAFPF)

وقد أصدر مكتب الدولة لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية التابع لولاية نيويورك هذا الطلب طلبا للمقترحات للتماس الطلبات من المنظمات غير الربحية لتقديم خدمات التوعية ببرنامج رعاية الأطفال والكبار إلى رعاية الأطفال في ولاية نيويورك وبرامجه في مرحلة ما بعد المدرسة. والغرض من العقد الناتج عن ذلك هو زيادة مشاركة السكان المستهدفين الذين يحق لهم المشاركة في برنامج رعاية الطفل ورعاية الكبار من خلال خدمات التوعية والتثقيف للمساعدة على الحد من انعدام الأمن الغذائي.

ويستخدم مصطلح "السكان المستهدفين" في هذه الوثيقة ليشمل مقدمي الرعاية النهارية المرخص والمسجلون والمعفيين قانونا للرعاية النهارية وبعد الخدمات المدرسية ؛ ورعاية الأطفال في سن الدراسة ، ومركز الرعاية النهارية ، والرعاية النهارية للأسرة ، والرعاية النهارية للأسرة ، ومقدمي خدمات رعاية الأطفال (ELFC). وهذه هي طرائق الرعاية التي يجب على مقدم الطلب أن يستهدفها لزيادة استخدامها في جميع أنحاء الدولة.

RFA 2
Invest in NY Care Whild Emergency Request for Applications (RFA) للبرامج الموجودة

المعدل رقم 6/06/2022

وحددت ولاية نيويورك مبلغ 100 دولار لمعالجة صحاري رعاية الأطفال عن طريق بناء وتوسيع نطاق قدرات رعاية الأطفال المرخص لها في تلك المناطق من الدولة بأقل قدر من الإمدادات. ويتوفر التمويل الاتحادي من خلال قانون خطة الإنقاذ الأمريكية. وهذا RFA يقوم باتاحة $30M للبرامج الموجودة فقط ، مع قبول التطبيقات بدءا من 30 يونيو 2022.

برجاء ملاحظة : برجاء التحقق من هذا الموقع للحصول على مزيد من المعلومات. قبل أن يتم التأكد من مراجعة متطلبات المنح ، قم بتحديد التمدد المتوقع ، واتصل بمنظم OCFS الذي تم تعيينه فيما يتعلق بتغييرات السعة.

يمكنك ايجاد مزيد من المعلومات عن هذه الفرصة في صفحة منح Care Care Grant Dests Grant for Existing Programs .

وثائق RFA

IFB 1095

استبدال أو اصلاح الغلاية لبناء 29 و 66 في مركز الصناعة الآمن المحدود

مكتب خدمات الأطفال وخدمات الأسرة في نيويورك يعلن عن الإفراج عن هذا الدعوة إلى بويدز لتوفير إصلاح أو استبدال معدات الغلاية ؛ والمعدات المكونة لنظام تدفئة الفضاء للمباني 29 و 66 في مركز صناعة OCFS Industry Limited الكائن في 375-سكوتسفيل Road, Rush, NY 14543 في مقاطعة مونرو.

بسبب طبيعة الخدمة المطلوبة ، والاصلاح ، و / أو التصرف التصحيحي ، يجب وضع المستجيب المؤهلة في نطاق 40 ميل للمركز الآمن المحدود للصناعة. وهناك مؤتمر إلزامي للعطاء قبل تقديم العطاءات وزيارة موقعية. برجاء الرجوع الى تقويم IFRB Section 1.3 Calendar الخاص بالأحداث.

RFP 1078
برنامج الأسر الصحية المستهدفة (HFNY) برنامج الأسر الصحية الأمريكية (HFH) بروتوكولات رعاية الطفل

المعدل 5/31/2022

وقد أصدر مكتب الدولة لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية التابع لولاية نيويورك طلبا لتقديم طلبات للحصول على طلبات لتوفير خدمات زيارة الوطن للأسر الصحية في نيويورك لإدراج بروتوكولات رعاية الطفل في أمريكا من أجل أسر صحية في المقاطعات التي لم تقدم لها الخدمات في ولاية نيويورك. وهذه الاستراتيجية هي استراتيجية رئيسية تدعمها منظمة الأمن الغذائي العالمي على النحو المشار إليه في خطة الدولة للوقاية من خدمات الوقاية أولا من الأسرة لتعزيز الأسر ، والتخفيف من حدة التحديات التي يمكن أن تؤدي إلى الاتصال بنظام رعاية الطفل والحد من مشاركة الأطفال الذين يعرفون النظام في رفاههم.

ويوسع هذا البرنامج نطاق توافر خدمات HFNY الفعالة بطريقتين هامتين : توسيع نطاق الالتحاق بالأطفال حتى سن 24 شهرا عندما يشار إليهم برعاية الطفل وإضافة برامج في المقاطعات التي لم تقدم خدماتها. وتمكن بروتوكولات رعاية الطفل الأسر التي لديها طفل مستهدف أقصاه 24 شهرا من التسجيل عندما يشار إليها برعاية الطفل بدلا من الحد الأدنى للسن الذي يبلغ ثلاثة أشهر في النموذج التقليدي ل FNFY. ونتيجة لذلك ، يمكن للأسر التي لديها أطفال أكبر أن تستفيد من نفس المزايا التي تعود لزيارة الأسر التي لديها أطفال تقل أعمارهم عن ثلاثة أشهر. وستسمح هذه الأهلية الموسعة لرعاية الأطفال بإحالة عدد أكبر من الأسر إلى منظمة FNFY وستسمح بتقديم برامج HFNY لدعم الأطفال الأكبر سنا والأسر المشاركة في نظام رعاية الطفل. والمقاطعات التي لم يخدمها هذا البرنامج هي كايوغا ، وشوتاوكا ، وكولومبيا ، وإسيكس ، وفولتون ، وغريسين ، وهاميلتون ، ولويس ، ومونتغومري ، وناسو ، وأونداغا ، وبوتنام ، وساراتوجا ، وشويلر ، وشويلر ، وسينيكا ، وتومبكينز ، ووارن ، وواشنطن ، ووايومنغ.

وسيتاح ما مجموعه حوالي 9 ملايين دولار سنويا لتمويل المقترحات لخدمة المقاطعات المستهدفة المحددة في هذا البرنامج. وسيتم منح جوائز سنوية تصل إلى 000 500 دولار لكل مقاطعة على أساس عدد الأسر التي ستقدم. وينبغي أن يقترح مقدم الطلب أن يخدم ما يعادل نسبة تصل إلى 15 في المائة من حالات الولادة الطبية في مقاطعة (مقاطعات). وبوجه عام ، نجحت البرامج في خدمة عدد الأسر التي تعادل ما بين 10 و 15 في المائة من حالات الولادة الطبية في المقاطعة (المقاطعات) التي ستقدم لها الخدمات. ارجع الى RFP Section 4.1, Attachment #10 NYS Medicdia Births by مقاطعة and Attachment #11 Guidance لتحديد عدد العائلات التي سيتم تقديمها. ولن تتم الموافقة على أكثر من اقتراح واحد لخدمة كل مقاطعة لتمويله.

IFB 1085
الخدمات الفردية المصنفة

ويدير مكتب ولاية نيويورك لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية برامج الدولة لقضاء الأحداث في المناطق السكنية. وتدير شعبة شؤون قضاء الأحداث والفرص المتاحة للشباب التابعة للجنة الأمن الغذائي العالمي ، البرامج السكنية والمكاتب المجتمعية المتعددة الخدمات للأحداث الجانحين ، والمجرمين الأحداث ، والمجرمين المراهقين ، وتقوم بإصدار هذا الدعوة لفائدة بيد (الاتحاد الدولي لشؤون الشباب).

وتسعى المنظمة إلى الحصول على الأطباء السريعين المرخص لهم لتقديم تقييمات فردية مؤهلة لشباب الأحداث الجانحين في المناطق المحددة وفي جميع أنحاء الولاية وفقا لقانون خدمات الوقاية الأولى للأسرة ومعايير ولاية نيويورك المقابلة لها.

RFP 1090
New York Americorps 2022-2023 PoFormuls Pool

ويسعى مكتب ولاية نيويورك لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية بالنيابة عن اللجنة المعنية بالخدمات الوطنية والمجتمعية (المشار إليها فيما يلي باسم "اللجنة") إلى الحصول على تمويل لمنح هذه الصيغة لصيغة عام 2022-2023 (Ameriالفيلق). واللجنة هي لجنة يتم تعيينها في منصب الحاكم وتضم هيئة متنوعة غير حزبية ، من بين جهات أخرى ، ممثلون عن الأعمال التجارية ، والعمل ، والتعليم ، والحكومة ، ووكالات الخدمات الإنسانية ، والمنظمات المجتمعية. وتوجه اللجنة سياسة الخدمة الوطنية للدولة وتدير بشكل مباشر التمويل الممنوح من قبل الأمريكيين للخدمة الوطنية والمجتمعية (يشار إليه فيما يلي باسم "أمريكوربس" أو "AmerIORPS") لدعم برامج ولاية نيويورك للفيلق.

مراكز تقنية RFP 1082
Assignstive Technology Centers

مكتب ولاية نيويورك لخدمات الطفولة والأسرة (OCFS) هو كيان الدولة المكلف بتقديم خدمات إعادة التأهيل المهني لسكان نيويورك المكفوفين من الناحية القانونية. ويعترف المجلس بفوائد التكنولوجيا المساعدة في تمكين الأفراد المكفوفين بصورة قانونية من الحصول على المعلومات المطبوعة أو الحاسوبية ، ولا سيما في مجالي التعليم والعمل ، ويعتزم مواصلة برنامجه للتكنولوجيا المساعدة من خلال إصدار هذا الطلب لتقديم العروض.

RFI 1092
LGBTQA + الخدمات الداعمة

:: يسعى مكتب شؤون الأطفال وخدمات الأسرة في ولاية نيويورك ، شعبة قضاء الأحداث والفرص المتاحة للشباب ، إلى الحصول على معلومات وجمع مساهمات من الأطراف المعنية بشأن الخدمات التي تقدمها فئة المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية وفئة المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية وفئة المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية وفئة المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية إلى الشباب و / أو التدريب للموظفين وأصحاب المصلحة العاملين في جميع أنحاء الولاية في مرافق قضاء الأحداث ومكاتب الخدمات المتعددة للمجتمعات المحلية ().

أهداف DJJOY في اصدار RFI هذه هي :

  • :: إعلام الجمهور بنية لجنة الأمن الغذائي العالمي إنشاء شبكة من الأفراد أو المنظمات على نطاق الولاية لتقديم الخدمات إلى الشباب والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والسحاقيات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والمجتمع المحلي.
  • :: وضع استراتيجيات لتحديد وحدات تدريبية محددة لإطلاع موظفي المكتب على أفضل الممارسات في مجال تقديم الخدمات إلى الشباب الذين يحددون باسم LGBTQA +.
  • ولديهم أفكار و / أو توصيات بشأن كيفية تنظيم حلقة الوصل الوطنية التي ستشمل مجموعة الخدمات اللازمة لدعم وتعزيز الكفاءات الأساسية لموظفي اللجنة ومقاولينها من أجل تعزيز رفاه الشباب والشباب والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية والسحاقيات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية وأسرهم.
  • وحدد التحديات المحتملة و / أو حواجز الطرق المتصلة بتنفيذ نموذج برنامج مصمم لتلبية الاحتياجات الفريدة لمكتب خدمات الأمن الغذائي العالمي ، ووضع هؤلاء الشباب وأسرهم.

RFI 1092-GBTLQA + خدمات الدعم : RFI 1092 Word | RFI 1092 PDF

IFB 1087
Family First Contracted Project Manager

وتعلن لجنة الأمن الغذائي العالمي الإفراج عن هذا الدعوة إلى العطاءات لاختيار مقاول واحد لتوفير وظيفة جديدة لموظف جديد إلى مكتب خدمات الأمن الغذائي العالمي يشار إليه فيما يلي باسم "مدير المشروع" أو لأداء الخدمات على النحو المحدد في هذا النظام بوصفه "مدير مشروع". وسيساعد مدير المشروع موظفي مكتب الأمن الغذائي العالمي في رصد البرامج الممولة من الصندوق الاتحادي للمرحلة الانتقالية الأولى. وسيطلب من مدير المشروع الإشراف على وضع أداة للدعوة والدعم المتعلقة بالأسرة / احتياجات المراهقين من المراهقين ومواطن القوة ، وتقييم التدريب والتغييرات في CONNECTIONS (نظام الدولة لرعاية الطفل) بالتعاون مع موظفي شعبة خدمات رعاية الطفل ، ومكتب التدريب ، و CONNECTIONS. وكجزء من هذه المسؤولية عن الرقابة ، سيتعين على مدير المشروع التعاون من أجل وضع خطط عمل شاملة ، والمساعدة في وضع العقود من الباطن ، والتقيد بالأطر الزمنية اللازمة لتنفيذ أداة الوكالة المعنية بمكافحة السرطان والسرطان والسرطان.

RFA 1
Invest in NY Child Care Request for Applications for Applications (RFA) for New Programs

المعدل 2/09/2022 ، و 3/24/2022 ، و 4/18/2022

ومن خلال طلب تقديم الطلبات هذا ، يقوم مكتب ولاية نيويورك لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية بقبول طلبات للاستثمار في برنامج منح رعاية الأطفال في نيويورك لوضع برامج جديدة ، لمعالجة عدم وجود رعاية للأطفال في مناطق الدولة التي تعتبر صحاري رعاية الأطفال.

قم بايجاد مزيد من المعلومات عن هذه الفرصة في صفحة Care Care Deserts .

وعقدت لجنة الأمن الغذائي العالمي جلسات إعلامية بشأن المعلومات العامة في 7 شباط / فبراير و 14 شباط / فبراير 2022. تسجيل من فبراير 14 ، 2022 ، جلسة متاحة للمشاهدة أدناه.

وثائق RFA

IFB 1086
خدمات الطب النفسي لمختلف المرافق

عدلت : 2/25/2022

ويدير مكتب ولاية نيويورك لشؤون الأطفال والخدمات الأسرية برامج الدولة لقضاء الأحداث ويشرف على الرعاية التي تديرها محليا ، وإساءة معاملة الأطفال ، والرعاية النهارية ، وبرامج تنمية الشباب والوقاية من جنوح الأحداث. وتدير شعبة شؤون قضاء الأحداث والفرص المتاحة للشباب التابعة للجنة الأمن الغذائي العالمي ، البرامج السكنية للأحداث الجانحين والأحداث الجانحين ، وتقوم بإصدار هذا الدعوة لصالح الطفل.

وتسعى منظمة الأمن الغذائي العالمي إلى توفير خدمات الطب النفسي للأحداث الجانحين الأحداث الجانحين والشباب المقيمين في المركز الآمن والمركز السكني للبحيرات الزنجبيل ومركز هايلاند السكني والمركز السكني للجراغ والمركز السكني للصناعة.

وهناك ست (6) وظيفة متاحة في هذه الفرصة. ويحق للأطباء النفسيين (الحصة 1) والممارسون في الطب النفسي (الحصة 2) ممن يستوفون الحد الأدنى من المؤهلات الحصول على عطاءات لشغل أي منصب أو جميع المناصب. يرجى الرجوع إلى الفرع 4-1 طريقة منح الجوائز للحصول على تفاصيل عن الكيفية التي سيتم بها منح الجوائز.

DISC 1084
ندوة عن الكتابة / التكنولوجيا لبرنامج Pre-College

ويعلن مكتب شؤون الأسرة في ولاية نيويورك & (OCFS) عن إتاحة فرصة للتمويل التقديري للكيانات المؤهلة التي توفر التدريب التكنولوجي على شبكة الإنترنت وحلقة دراسية للكتابة الإنمائية (الدورة الدراسية) لطلاب المدارس الثانوية العمياء والذين يحضرون برنامج ما قبل المرحلة الجامعية. ويرجى الاطلاع على قسم معايير الأهلية للحصول على معلومات إضافية.

وتقدم لجنة ولاية نيويورك للمكفوفين خدمات للمكفوفين من الناحية القانونية في ولاية نيويورك. وقد حدد المجلس الحاجة إلى توفير دورة تدريبية في مجال التكنولوجيا على شبكة الإنترنت ودورة دراسية إنمائية لطلاب المدارس الثانوية ممن هم مكفولون من الناحية القانونية ويحضرون برنامج ما قبل المرحلة الجامعية للطلاب المكفوفين من الناحية القانونية. وسيوفر العقد الناتج عن هذا الإعلان دورة تدريبية متخصصة في مجال التطوير تشمل تدريبا على الإنترنت في مجال تكنولوجيا المسافة للأفراد المكفوفين. ويجب أن تتضمن الدورة الدراسية المقترحة تعليمات بشأن استخدام كل من التكنولوجيات المساعدة للأفراد المكفوفين من الناحية القانونية ، والتكنولوجيات السائدة ، لأنها تطبق على دورة دراسية تقليدية لكتابة الكليات. يجب أن يتلقى الطلاب تعليمات الكتابة الفردية والجماعية عن بعد ، حيث يتم توجيههم في استخدام أدوات بيئة التعلم عبر الإنترنت ، مثل استخدام جهاز اتصال iOS (على سبيل المثال ، iPad) ، والنظام الإلكتروني لإدارة الدورة الإلكترونية ، ومؤتمرات الانترنت ، ومنتديات النقاش. ويجب أن تقدم الدورة المقترحة سنويا لمدة أربعة أسابيع ، خلال شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس.

ويعقد برنامج ما قبل الكلية الحالي في فرعين جامعيين (2) على النحو التالي : ليموين كوليدج (Upstate) وكلية مانهاتفيل (بولاية Downstate).

وحدة IFB 1081
وحدة الوقاية-مديري البرامج المقاولون

تعلن اللجنة الإفراج عن هذا الدعوة إلى العطاءات (الاتحاد) لاختيار مقاول أو أكثر لتوفير وظيفتين لموظفين جديدين لمكتب خدمات الأمن الغذائي العالمي يشار إليهما فيما يلي باسم "مديري البرامج" أو لأداء الخدمات كما هو محدد في هذا النظام بوصفه "مديري البرامج". وسيساعد مديرو البرامج موظفي مكتب الأمن الغذائي العالمي في رصد البرامج التي يمولها الصندوق الاستئماني لمنظمة ويليام هويت الاستئماني و / أو الوقاية من إساءة معاملة الأطفال على أساس المجتمعات المحلية و / أو البرامج الأخرى الممولة من لجنة الأمن الغذائي العالمي. وسيكون مطلوبا من مديري البرامج رصد البرامج للتأكد من أنها تفي بمعايير لجنة الأمن الغذائي العالمي ، وتنفيذ نموذج (نماذج) البرنامج بالإخلاص عند الاقتضاء ، وكذلك الوفاء بالالتزامات التعاقدية. وسيساعد مديرو البرامج في دعم إشراف لجنة الأمن الغذائي العالمي على البرامج. وكجزء من هذه المسؤولية عن الرقابة ، سيتعين على مديري البرامج أن يؤكدون أن البرامج توفر نهجا قائما على القوة لإشراك الأسر ، وتوفير الخدمات وفقا لخطط العمل المعتمدة لتعزيز الأسر ودعمها ، والحد من عوامل الخطر المتعلقة بإساءة معاملة الأطفال وإهمالهم. ويجب أن تكون جميع الخدمات المقدمة بموجب العقد الناتج عن ذلك متفقة مع جميع القوانين والقواعد والأنظمة الحكومية والاتحادية.

LOI 1076
خدمات دعم جودة رعاية الأطفال في ولاية نيويورك

وتعلن منظمة الأمن الغذائي العالمي عن فرصة للكيانات المؤهلة التي ستقدم خدمات دعم رعاية الأطفال الجيدة النوعية في ولاية نيويورك للتدريب العالي الجودة والمساعدة التقنية للوكالات المعنية بالموارد والإحالة في مجال رعاية الأطفال ؛ ومراكز التدريب والمساعدة التقنية الإقليمية للرضع / تودلر ؛ ولمديري مراكز رعاية الأطفال النهارية وبرامج رعاية الأطفال في سن الدراسة. وتعد رعاية الأطفال حاجة ماسة لكي يزدهر اقتصاد البلد. وقد ساعد وباء "COVI-19" الجاري على تسليط الضوء على أهمية هذه الحاجة بالنسبة للأطفال والأسر في جميع أنحاء البلد. ويجب أن تكون الكيانات المؤهلة التي تستجيب لخطاب الاهتمام هذه منظمات لا تسعى إلى الربح ولديها سجل مثبت في العمل مع المنظمات على نطاق الولاية. ويتعين على الكيانات المؤهلة أن تكون على دراية كاملة ببرنامج رعاية الطفل في ولاية نيويورك. وتمثل المراكز الإقليمية لحقوق الطفل رابطا بالغ الأهمية بين الجهود التي تبذلها المنظمة للإشراف على نظام رعاية الأطفال وتعزيزه وتقديم خدمات جيدة لرعاية الأطفال إلى أطفال وأسر نيويورك.

RFP 1071
New Yorik State Amerالفيلق 2022-2023 مستودع تخزين متكرر

Funding Opportunities

Skip to Content

Accessible Navigation and Information

Use the following links to quickly navigate around the page. The number for each is the shortcut key.

You are on this page: Funding Opportunities

RFA 2
Invest in NY Child Care Emergency Request for Applications (RFA) for Existing Programs

New York State identified $100M to address child care deserts by building and expanding licensed child care capacity to those areas of the state with the least supply. Federal funding is available through the American Rescue Plan Act (ARPA). This RFA is making $30M available for existing programs only, with applications being accepted beginning on June 30, 2022.

Please Note: Please check this site regularly for more information. Prior to applying be sure to review the grant requirements, determine your projected expansion, and contact your assigned OCFS regulator regarding capacity changes.

Find more information about this opportunity on the Child Care Deserts Grant for Existing Programs page.

RFA Documents

IFB 1095
Replace or Repair Boiler for Building 29 and 66 at Industry Limited Secure Center

The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) Capital Facilities Services Bureau announces the release of this Invitation for Bids (IFB) to provide repair or replace boiler equipment; a component equipment of the space heating system for Buildings 29 and 66 at OCFS Industry Limited Secure Center located at 375 Rush-Scottsville Road, Rush, NY 14543 in Monroe County.

Due to the nature of the required service, repair, and/or corrective action, eligible responders must be located within a 40 mile-radius of the Industry Limited Secure Center. There is a mandatory pre-bid conference and site visit. Please refer to IFB Section 1.3 Calendar of Events.

RFP 1078
Targeted Healthy Families New York (HFNY) Program with Healthy Families America (HFA) Child Welfare Protocols

The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) has released this Request for Proposals (RFP) to solicit applications to provide Healthy Families New York (HFNY) home visiting services to include the Healthy Families America (HFA) Child Welfare Protocols to unserved counties in New York State. HFNY is a key strategy supported by OCFS as noted in the state’s Family First Prevention Services Act Prevention Plan to strengthen families, mitigate challenges that can lead to contact with the child welfare system and reduce child welfare involvement for those who are known to the system.

This RFP expands the availability of the effective HFNY services in two important ways: expanding enrollment of children up to 24 months of age when referred by child welfare and adding programs in unserved counties. The Child Welfare Protocols enables families with a target child up to 24 months of age to enroll when referred by child welfare instead of the age limit of three months in the HFNY traditional model. As a result, families with older children can access the same benefits of home visiting as families with children under three months of age. This expanded eligibility will allow child welfare to refer more families to HFNY and will allow HFNY programs to offer support to older children and families involved in the child welfare system. The unserved counties targeted by this RFP are Cayuga, Chautauqua, Columbia, Essex, Fulton, Genesee, Greene, Hamilton, Lewis, Montgomery, Nassau, Onondaga, Putnam, Saratoga, Schoharie, Schuyler, Seneca, Tompkins, Warren, Washington, and Wyoming.

A total of approximately $9 million annually will be available to fund proposals to serve the targeted counties identified in this RFP. Annual awards of up to $500,000 per county will be made based on the number of families to be served. The applicant’s proposal should propose to serve the equivalent of up to 15 percent of Medicaid births in their county(ies). Generally, programs have been successful serving the number of families equivalent to 10 to 15 percent of Medicaid births in the county(ies) to be served. See RFP Section 4.1, Attachment #10 NYS Medicaid Births by County and Attachment #11 Guidance to Determine the Number of Families to be Served. No more than one proposal to serve each county will be approved for funding.

IFB 1085
Qualified Individual Services

The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) operates the state's residential juvenile justice programs. The OCFS Division of Juvenile Justice and Opportunities for Youth (DJJOY) operates the residential programs and Community Multi-Service Offices (CMSOs) for juvenile delinquents, juvenile offenders, and adolescent offenders and is issuing this Invitation for Bid (IFB).

OCFS is seeking licensed clinicians to provide Qualified Individual (QI) assessments of OCFS-placed juvenile delinquent youth in identified regions and statewide in accordance with the federal Family First Prevention Services Act (FFPSA) and corresponding New York state standards.

RFP 1090
New York State Americorps 2022-2023 Formula Pool

The New York State Office of Children and Family Services on behalf of the Commission on National and Community Service (hereafter “the Commission”) seeks applicants for 2022-2023 AmeriCorps formula grant funding. The Commission is a governor-appointed commission with a diverse, non-partisan body of, among others, representatives of business, labor, education, government, human service agencies and community-based organizations. The Commission directs national service policy for the state and directly administers funding awarded by AmeriCorps for National and Community Service (hereafter “AmeriCorps” or “AMERICORPS”) to support New York State AmeriCorps programs.

RFP 1082
Assistive Technology Centers

The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) New York State Commission for the Blind (NYSCB) is the state entity designated to provide vocational rehabilitation services to New Yorkers who are legally blind. NYSCB recognizes the benefits of assistive technology in enabling legally blind individuals to access print or computer-based information, especially in education and employment, and intends to continue its assistive technology program through the release of this request for proposal (RFP).

RFI 1092
LGBTQA+ Supportive Services

The New York State (NYS) Office of Children and Family Services (OCFS), Division of Juvenile Justice and Opportunities for Youth (DJJOY), is seeking information and collecting input from interested parties regarding LGBTQA+ services in preparation of a Request for Proposals (RFP) for individuals or organizations to provide focused LGBTQA+ supportive services to youth and/or training to staff and stakeholders who are located across the state in OCFS operated Juvenile Justice Facilities (facilities) and Community Multi-Services Offices (CMSO).

DJJOY’s goals in issuing this RFI are to:

  • Inform the public of OCFS’s intent to establish a statewide network of individuals or organizations to provide services to OCFS LGBTQA+ youth and community partners.
  • Elicit strategies for identifying specific training modules to inform OCFS staff of best practices in providing services to youth who identify as LGBTQA+.
  • Elicit ideas and/or recommendations on how to structure an RFP that will encompass the range of services needed to support and strengthen basic competencies of OCFS staff and contractors to promote the well-being of OCFS placed LGBTQA+ youth and their families.
  • Identify potential challenges and/or roadblocks related to implementing a program model designed to meet the unique needs of OCFS placed LGBTQA+ youth and their families.

RFI 1092 - LGBTQA+ Supportive Services: RFI 1092 Word | RFI 1092 PDF

IFB 1087
Family First Contracted Project Manager

OCFS announces the release of this Invitation for Bids (IFB) to select one Contractor to provide one new staff position to OCFS hereinafter referred to as the “Project Manager” or to perform the services as specified in this IFB as the “Project Manager”. The Project Manager would assist OCFS staff in the monitoring of programs funded by the federal Family First Transition fund. The Project Manager will be required to oversee the development of the Family Advocacy and Support Tool (FAST)/ Child Adolescent Needs and Strengths (CANS) tool, assessment of training and changes to CONNECTIONS (the state’s child welfare system) in collaboration with staff from the Division of Child Welfare Services, the Bureau of Training, and CONNECTIONS. As part of this oversight responsibility, the Project Manager will need to collaborate to develop comprehensive work plans, assist in the development of subcontracts, and adhere to the necessary timeframes to implement the FAST/ CANS tool statewide.

RFA 1
Invest in NY Child Care Emergency Request for Applications (RFA) for New Programs

Amended 2/09/2022, 3/24/2022, and 4/18/2022

Through this Request for Applications (RFA), the New York State Office of Children and Family Services (OCFS) is accepting applications for Invest in NY Child Care Grants to new programs, to address the lack of available child care in areas of the state that qualify as child care deserts.

Find more information about this opportunity on the Child Care Deserts page.

Application submission has begun! You can apply at childcare-grants.ocfs.ny.gov.

OCFS held public information information sessions on February 7th and February 14th, 2022. A recording from the February 14, 2022, session is available for viewing below.

RFA Documents

IFB 1086
Psychiatric Services for Various Facilities

Amended 2/25/2022

The New York State Office of Children and Family Services (OCFS) operates the state's residential juvenile justice programs and oversees locally operated foster care, child abuse, daycare, and youth development and delinquency prevention programs (YDDPP). The OCFS Division of Juvenile Justice and Opportunities for Youth (DJJOY) operates the residential programs for juvenile delinquents and juvenile offenders and is issuing this Invitation for Bid (IFB).

OCFS seeks contractors to provide psychiatric services for juvenile delinquent youth and youthful offenders residing at MacCormick Secure Center, Finger Lakes Residential Center, Highland Residential Center, Taberg Residential Center, and Industry Residential Center.

There are six (6) position available in this opportunity. Psychiatrists (Lot 1) and Psychiatry Nurse Practitioners (PNP) (Lot 2) who meet the minimum qualifications are eligible to bid on any or all positions. Please see Section 4.1 Method of Award for details on how the awards will be made.

DISC 1084
Developmental Writing/Technology Seminar for Pre-College Program

The New York State Office of Children & Family Services (OCFS) announces a discretionary funding opportunity for qualified entities that provide a web-based technology training and developmental writing seminar (course) for high school students who are blind and attending the Pre-College Program. Please see the Eligibility Criteria section for additional information.

The New York State Commission for The Blind (NYSCB) provides services to legally blind individuals in New York State. NYSCB has identified a need to provide a web-based technology training and developmental writing course for high school students who are legally blind and attending the Pre-College Program for legally blind students. The contract resulting from this announcement will offer a specialized developmental writing course that includes web-based distance technology training for individuals who are blind. The proposed course must incorporate instruction on the use of both, assistive technologies for legally blind individuals, and mainstream technologies, as they are applied to a traditional college writing course. Students must receive individual and group writing instruction remotely, as they are guided in the use of the tools of the online learning environment, such as the use of an iOS access device (i.e., iPad), the electronic course management system, web conferencing, and discussion forums. The proposed course must be provided annually for a four-week period, during July and August.

The current Pre-College Program is held on the following two (2) college campuses: Lemoyne (Upstate) and Manhattanville College (Downstate).

IFB 1081
Prevention Unit - Contracted Program Managers

OCFS announces the release of this Invitation for Bids (IFB) to select one or more Contractor(s) to provide up to two new staff positions to OCFS hereinafter referred to as the “Program Managers” or to perform the services as specified in this IFB as the “Program Managers”. The Program Managers would assist OCFS staff in the monitoring of programs funded by William B Hoyt Trust Fund and/or Community-Based Child Abuse Prevention (CBCAP) and/or other OCFS funded programs. The Program Managers will be required to monitor the programs to determine that they meet OCFS standards, implement program model(s) with fidelity where applicable, as well as meet contractual obligations. The Program Managers will assist in supporting OCFS’ oversight of the programs. As part of this oversight responsibility, the Program Managers will need to assure that programs are providing a strength-based approach engaging families, providing services according to approved work plans to strengthen and support families and to reduce risk factors of child abuse and neglect. All services provided under resulting contract must be in accordance with all State and Federal laws, rules, and regulations.

LOI 1076
New York State Quality Child Care Support Services

OCFS announces an opportunity for qualified entities that will provide New York State (NYS) Quality Child Care Support Services for high quality training and technical assistance to NYS Child Care Resource and Referral (CCRR) agencies; to regional Infant/Toddler Training and Technical Assistance Centers (ITTACs); and to directors of child day care centers and school-age child care programs. Child care is a critical need in order for the NYS economy to flourish. The ongoing COVID-19 pandemic has served to highlight the importance of this need for children and families across NYS. Qualified entities responding to this Letter of Interest must be not-for-profit organizations with a proven track record of working with organizations on a statewide basis. Qualified entities must have a thorough familiarity with New York State’s Child Care Program. CCRRs represent a critical link between OCFS’s efforts to oversee and strengthen the child care system and provide quality child care services to New York’s children and families.

RFP 1071
New York State AmeriCorps 2022 - 2023 Competitive Pool